الرئيسية / متفرقات / “ملكة جمال روسيا ” تكشف حقيقة طلاقها من ملك ماليزيا واعتناقها للإسلام!!

“ملكة جمال روسيا ” تكشف حقيقة طلاقها من ملك ماليزيا واعتناقها للإسلام!!

نفت ماريا شاخوفا، المتحدثة باسم ملكة جمال روسيا 2015، أوكسانا فويفودينا، إشاعة انفصالها عن ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس.

ونشرت وكالة أنباء مدينة موسكو، نقلا عن شاخوفا: “لم يتم التحقق من المعلومات من قبل أي شخص، وما يكتبونه هراء. كلهم يشيرون إلى قناة تلغرام التي كتب فيها (يقولون). من هو الذي يقول وأين؟”.

وكانت وكالات الإعلام قد ذكرت يوم أمس، 24 يناير، أن الملك الماليزي السابق السلطان محمد الخامس، البالغ من العمر 49 عاما، وزوجته ملكة جمال موسكو، أوكسانا فويفودينا، قد شرعا في إجراءات الطلاق بعد شهرين من حفل زفافهما، بينما أفرد موقع ديلي ميل البريطاني تقريرا طويلا حول هذا الأمر مستندا للأنباء المنشورة على مواقع روسية، وذكرت هذه الوسائل أيضا أن السبب في الطلاق هو “برود العلاقة بينهما” والخلافات المتكررة.

ويذكر أن أوكسانا فويفودينا (25 عاما) كانت قد اعتنقت الإسلام العام الماضي قبل زواجها من الملك (49 عاما)، الذي أعلن تنازله عن العرش، وأقيمت مراسم زفافهما بدون مشروبات روحية، في 22 نوفمبر 2018، بأحد المنتجعات الفاخرة بضواحي العاصمة الروسية.                                                               المصدر:وكالات                                                                                                                                                                 Ds6T9CpU4AEjq1v.jpg222222 kvlswitig-780x439-c

عن mediastaronetv

شاهد أيضاً

645x344--5--1548445256178

مصرع 5 أجانب في اصطدام مروحية بطائرة خاصة بـ”الألب” الإيطالية

لقي 5 أشخاص من جنسيات أجنبية مصرعهم وأصيب اثنان آخران إثر اصطدام طائرة خاصة بمروحية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *